كيف تعمل BIMI على تعزيز فعالية التسويق عبر القنوات المتعددة بما يتجاوز البريد الإلكتروني
BIMI- جسر بين البريد الإلكتروني وكل القنوات الأخرى
تقوم BIMI (مؤشرات العلامة التجارية لتعريف الرسائل) بأكثر من مجرد وضع شعارك في صندوق الوارد. من خلال عرض شعارك الذي تم التحقق منه باستمرار في رسائل البريد الإلكتروني، يعزز BIMI هوية علامتك التجارية عبر كل نقطة اتصال رقمية،وعلى الويب ومواقع التواصل الاجتماعي والهاتف المحمول وحتى التجارب غير المتصلة بالإنترنت. يعزز هذا الاتساق المرئي تذكُّر العلامة التجارية والثقة بها، مما يجعل كل قناة تسويقية أكثر فعالية.
العرض المتسق للعلامة التجارية يحقق النتائج
- التعرّف الفوري: يعالج العملاء الصور أسرع بكثير من النصوص. فرؤية شعارك في صندوق البريد الوارد تهيئهم للتعرف على علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقعك الإلكتروني أو في المتجر.
- نقاط اتصال متعددة: تشير الدراسات إلى أن اتساق العلامة التجارية عبر جميع المنصات يمكن أن يزيد الإيرادات بنسبة تصل إلى 23%. تضمن BIMI أن يكون برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك جزءًا سلسًا من هذا النظام البيئي، مما يعزز كل قناة أخرى.
- انطباعات فعالة من حيث التكلفة: في حين أن الإعلانات الرقمية يمكن أن تكلف ما بين 2 إلى 6 دولارات لكل ظهور، فإن BIMI توفر انطباعات عن العلامة التجارية مقابل 10 سنتات أو أقل، مما يجعلها إضافة قوية لاستراتيجيتك عبر القنوات المتعددة.
الثقة والأمان يزيدان من تأثير التسويق
- إشارة الثقة المرئية: يعمل شعار BIMI المعتمد من BIMI كعلامة أصالة، مما يمنح العملاء الثقة في علامتك التجارية أينما واجهوها.
- الحماية من التصيّد الاحتيالي: من خلال منع الانتحال وانتحال الشخصية، تحمي BIMI سمعتك، مما يضمن بقاء صورة علامتك التجارية إيجابية عبر جميع القنوات.
- الاحترافية: يشير وجود صندوق الوارد الذي يدعم BIMI إلى أن علامتك التجارية تستثمر في الأمان وتجربة العملاء، مما يعزز الثقة عبر كل نقطة اتصال.
تعزيز رحلة العميل
- تجربة سلسة: عندما يرى العملاء شعارك في بريدهم الوارد، ثم على موقعك الإلكتروني أو إعلانك على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن ذلك يخلق رحلة موحدة تشعرهم بالثقة والألفة.
- تفاعل أعلى: تسهّل العلامة التجارية المرئية من BIMI على العملاء اكتشاف رسائلك، مما يؤدي إلى المزيد من عمليات فتح الرسائل والنقرات والتحويلات التي تدعم أهدافك التسويقية الأوسع نطاقاً.
- تحقيق تكافؤ الفرص: يمكن حتى للعلامات التجارية الأقل شهرة أن تكتسب شهرة ومصداقية، مما يسهل التنافس مع اللاعبين المعروفين عبر القنوات.
خطوات لدمج مبادرة إدارة معلومات الأعمال التجارية في استراتيجيتك عبر القنوات المختلفة
نص بيمي
1. التأكد من تطبيق DMARC والحصول على شهادة علامة تم التحقق منها (VMC).
2. انشر شعارك بتنسيق SVG عبر DNS.
3. قم بمواءمة علامتك التجارية للبريد الإلكتروني مع موقعك الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومرئيات التطبيق لتحقيق أقصى قدر من الاتساق.
4. تتبّع انطباعات العلامة التجارية والتفاعل ومعدلات التحويل عبر جميع القنوات لقياس تأثير BIMI.
هل أنت مستعد لتوحيد علامتك التجارية عبر كل القنوات؟
استكشف الأسئلة الشائعة حول مقاييس BIMI المهمة لمعرفة كيفية قياس التأثير عبر القنوات المختلفة.
علامة تجارية موحدة: تجعل BIMI شعارك قابلاً للتمييز على الفور عبر البريد الإلكتروني والويب ومواقع التواصل الاجتماعي.
تضخيم الثقة: تعزز الشعارات التي تم التحقق منها المصداقية في كل مكان تظهر فيه علامتك التجارية. وصول فعال من حيث التكلفة:
حقق انطباعات متميزة لعلامتك التجارية مقابل جزء بسيط من تكاليف الإعلانات الرقمية.