تسليم|مزيدمن علامتك التجارية في البريد الإلكتروني مع شهادة BIMI
العلامات التجارية للبريد الإلكتروني والأمان في حل واحد بسيط - ابدأ في الحصول على شهادات BIMI الآن



فوائد BIMI
تعزيز التعرف على العلامة التجارية
BIMI يعرض شعار علامتك التجارية بجوار موضوع البريد الإلكتروني. سيتعرف العملاء بسهولة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في صندوق الوارد الخاص بهم
زيادة الثقة والأمان
تقليل مخاطر التصيد الاحتيالي والاحتيال. ستؤكد علامة الاختيار الزرقاء بجوار بريدك الإلكتروني هوية بريدك الإلكتروني لزملائك وشركائك وعملائك.
تحسين إمكانية توصيل البريد الإلكتروني
تجاوز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إلى البريد الوارد مباشرةً. تتمتع العلامات التجارية الحاصلة على شهادات BIMI بإمكانية تسليم ومعدل فتح أكبر بسبب بروتوكولات أمان البريد الإلكتروني المحسنة
- الخدمات المصرفية والمالية
- التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة
- العقارات
- تكنولوجيا المعلومات/التكنولوجيا
- المرافق
- التسويق، وسائل الإعلام
والترفيه - الصحة
- الضيافة
- الرياضة والمراهنات
- التعليم
- التأمين
- المنظمات غير الحكومية
من الذي يستخدم BIMI؟
- العلامات التجارية الرائدة والشركات العالمية
- المؤسسات المهتمة بالأمن
- المسوقون الذين يسعون إلى مشاركة أعلى
انضم إلى القائمة المتزايدة من العلامات التجارية الحاصلة على شهادة BIMI


أشياء يجب معرفتها
- 90% من الأشخاص في الولايات المتحدة يستخدمون البريد الإلكتروني؛ 99% منهم يستخدمونه يوميًا.
- يتم إرسال حوالي 150,000 رسالة بريد إلكتروني كل دقيقة - حوالي 215 مليون رسالة يومياً.
- ارتفعت هجمات التصيّد الاحتيالي (BEC) بنسبة 30% في مارس 2025، مدفوعةً بعمليات الاحتيال التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
- تواجه المؤسسات الصغيرة (أقل من 1,000 موظف) خطر الاستهداف الأسبوعي بنسبة 70%.
لماذا يهمك معهد BIMI وشهادات العلامة المعتمدة
اكتشف كيف يعزز كل من BIMI وVMC الثقة ورؤية العلامة التجارية وأمان البريد الإلكتروني - المصممة خصيصاً لدورك في المبيعات أو التسويق أو تكنولوجيا المعلومات. شاهد فيديو مدته 45 ثانية صُمم خصيصاً لك.
التسعير
نحن نقدم أفضل خطة أسعار لعملائنا تحقق من القائمة الآن
واختر الخطة الآن.
مراجعة المستخدمين لدينا
موثوق به من قبل أكثر من 9,000 شركة في 140 دولة.
جميع مواردنا مجانية
"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
TeamSnap
نائب رئيس تجربة العملاء"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
ستيفن سميث
المبرمج دوريتيبي"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
TeamSnap
نائب رئيس تجربة العملاء"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
ستيفن سميث
المبرمج دوريتيبي"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
TeamSnap
نائب رئيس تجربة العملاء"نحن لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد بما فيه الكفاية لضمان تقديم أفضل منتج وتجربة لعملائنا. أشعر أن Help Scout تفعل الشيء نفسه."
ستيفن سميث
المبرمج دوريتيبيالشهادات
الأعمال المصرفية
أصبح DMARC أمرًا لا بد منه في عام 2025، وكان BIMI هو الامتداد الطبيعي والشهادة منطقية لعلامتنا التجارية.
سارة جونسون، نائب رئيس التسويق الرقمي
سارة جونسون، نائب رئيس التسويق الرقمي
عقارات
لقد كان من المنطقي تماماً تطبيقه. كل رسالة بريد إلكتروني نرسلها مرفق بها شعارنا.
مايكل توريس، رئيس عمليات المبيعات
مايكل توريس، رئيس عمليات المبيعات
الجامعة
نحن فخورون جدًا بتقاليدنا العريقة كمدرسة وبتحقيق شاراتنا واستخدامها في البريد الإلكتروني.
د. إليزابيث تشين، مديرة الاتصالات
د. إليزابيث تشين، مديرة الاتصالات
البيع بالتجزئة
يتم تمثيل هويتنا المرئية ملايين المرات في البريد الوارد لعملائنا لتذكيرهم بسبب تسوقهم معنا.
جيسون ميرسر، رئيس استراتيجية العلامة التجارية
جيسون ميرسر، رئيس استراتيجية العلامة التجارية
المرافق
إن سياستنا القياسية هي أن يتم التحقق من صحة وسائل التواصل الاجتماعي. وعندما وجدنا أنه يمكن فعل الشيء نفسه على البريد الإلكتروني، طبقنا نفس المنطق.
ريبيكا مارتينيز، مديرة التسويق الرقمي
ريبيكا مارتينيز، مديرة التسويق الرقمي
الطب الباطني
نرسل الكثير من البيانات الحساسة عبر البريد الإلكتروني إلى مرضانا. في بعض الأحيان يتم تجاهل البريد في بعض الأحيان. جعل BIMI من المرجح أن يقرأوه.
د. توماس ويلسون، نائب رئيس اتصالات المرضى
د. توماس ويلسون، نائب رئيس اتصالات المرضى
الإبلاغ عن تفاصيل DMARC
مراقبة صحة نطاق البريد الإلكتروني مع
منصة مصادقة البريد الإلكتروني المستندة إلى السحابة
الوقاية أرخص من العلاج
منصة مصادقة البريد الإلكتروني المستندة إلى السحابة
الوقاية أرخص من العلاج


الأخبار والأحداث
موثوق به من قبل أكثر من 9,000 شركة في 140 دولة.
جميع مواردنا مجانية